Blog single photo

يقترح Google Chrome "صندوق حماية للخصوصية" لإصلاح شرور الإعلان - CNET

يسيطر Google Chrome على سوق المتصفح.                                                     ستيفن شانكلاند / CNET                                                 اقترح فريق Google Chrome يوم الخميس "صندوق حماية للخصوصية" تم تصميمه ليوفر لنا أفضل ما في العالمين: الإعلانات التي يمكن للناشرين استهدافها تجاه اهتماماتنا ولكنها لا تنتهك خصوصيتنا. إنه تطور رئيسي في منطقة حيث يكون Chrome ، المستعرض المهيمن ، متخلفًا عن المنافسين. تتضمن أدوات التخزين بالفعل صناديق الحماية الأمنية ، والقيود المصممة لحصر البرامج الضارة والحد من أضرارها المحتملة. وقال جوستين شوه ، مدير هندسة كروم التي تركز على المسائل الأمنية ، إن صندوق حماية الخصوصية المقترح من Google من شأنه أن يقيد تقنية التعقب بالمثل ، وفقًا لتفاصيل الاقتراح المنشورة من قِبل Google. إن صندوق حماية الخصوصية هو "بيئة آمنة للتخصيص تحمي أيضًا خصوصية المستخدم". رمل الخصوصية بلوق وظيفة. "هدفنا هو إنشاء مجموعة من المعايير تكون أكثر اتساقًا مع توقعات المستخدمين المتعلقة بالخصوصية." على سبيل المثال ، سيحدد Chrome بعض البيانات الخاصة على المتصفح - وهي طريقة اتبعها Brave Software مع شبكة الإنترنت المنافسة التي تركز على الخصوصية. المتصفح. ويمكن أن يقيد مشاركة البيانات الشخصية حتى يتم مشاركتها عبر مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يستخدمون تقنيات تسمى الخصوصية التفاضلية والتعلم الموحد. يمثل الخصوصية مصدر قلق كبير بين عمالقة التكنولوجيا ، حيث تتصدر Apple هذه التهمة بعدة طرق. أثبت النقاش أنه يمثل تحديًا لـ Google ، حيث يقدم خدمات مفيدة ومجانية مثل البحث و Gmail التي تعرض الإعلانات. إنها أيضًا واحدة من أكبر الشركات التي يستخدمها ناشرو المواقع والتطبيقات الأخرى لعرض الإعلانات. تمت الإشارة إلى المشكلة بشكل خاص في Chrome ، حيث تتعارض حماية خصوصيتنا مع نشاطها الإعلاني. يعد صندوق حماية الخصوصية ، نتيجة لأشهر من العمل من قِبل الباحثين في Google ، خطوة رئيسية ، إذا نجحت ووافق عليها مواقع الويب و المعلنين ، يمكن أن يساعدوا Google على الخروج من مأزق الخصوصية. ليس من الواضح ما سيكون التأثير النهائي لعمل صندوق حماية الخصوصية في Google ، لكن من الجدير بالذكر أن الشركة تدرس حتى إجراء تغييرات. جاء حوالي 83 في المائة من إيرادات Google في الربع الثاني من الإعلانات - 33 مليار دولار في المجموع - وبالتالي فإن الشركة لديها حافز قوي للحفاظ على إعلانات الإنترنت مربحة قدر الإمكان. - الإعلانات المستهدفة - الإعلانات التي يتم تخصيصها وفقًا لمواقع التفضيلات والمعلنون يستنتجون من سلوكنا على الإنترنت - يستحقون أكثر للناشرين. أصدرت Google أيضًا أرقامًا للدراسة تقول إن إيرادات إعلانات الناشرين تنخفض بنسبة 52٪ عندما تحظر المتصفحات الملفات النصية التي تسمى ملفات تعريف الارتباط المستخدمة لتتبع سلوكنا والإعلانات المستهدفة.                                                                                                                                      الان العب:                         شاهد هذا:                                          الكثير من تطبيقات Android تتجنب عناصر التحكم في الخصوصية                                                                                 01:12                                                                 قال بريند الرئيس التنفيذي لشركة Brave ، الذي قاد سابقًا متصفح Mozilla's Firefox ، إنه من الجيد سماع Google تتحدث بجدية عن الخصوصية. لكنه أعرب أيضًا عن شكوكه حول مدى نجاح جهود Google ، وقال تغريد إيتش "يبدو هذا كأنه صوص ضعيف في زجاجة مضللة" مسائل تتعلق بالخصوصية ". تعد Google "آخر كيان يثق به للتوصل إلى حل وسط." أصبح حظر المتتبع شائعًا ، وأصبحت ملفات تعريف الارتباط التي تتعقبنا عبر المواقع شائعة. يعد Safari من Apple هو أعلى متصفح يقوم بذلك ، مع تقنية تسمى منع التتبع الذكي. بدأ Firefox في حظر التتبع بشكل افتراضي أيضًا ، وقد فعل Brave ذلك منذ إطلاقه في عام 2016. كما ستعمل ميزة الحافة الجديدة التي تدعم Chromium من Microsoft على حظر التتبع. ومن المشاكل الأخرى التي تمنع حظر ملفات تعريف الارتباط للتتبع هي استمرار المواقع الإلكترونية والمعلنين في الاحتفاظ بعلامات التبويب علينا تقنية تسمى البصمات. إنها ليست إشارة قوية مثل التتبع باستخدام ملفات تعريف الارتباط ، ولكنها يمكن أن تساعد في تحديد هويتنا ، وجميع المتصفحات الرئيسية تعمل على أساليب لمنع البصمات. "على عكس ملفات تعريف الارتباط ، لا يمكن للمستخدمين مسح بصمات أصابعهم ، وبالتالي لا يمكنهم التحكم في كيفية جمع معلوماتهم. وقال شوه "نعتقد أن هذا يفسد اختيار المستخدم وهو خاطئ. لقد حصلت الإعلانات عبر الإنترنت على وصمة عار بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية. إذا كنت لا تشتري منتجًا ، فأنت منتج ، كما يقول المثل الشائع. الترجمة: المواقع والتطبيقات المجانية المدعومة بالإعلانات تنجو من بيع بياناتك الشخصية للمعلنين. ولكن ببساطة جعل الجميع يدفعون مقابل كل شيء يجلب مشاكل أخرى. يعتمد ناشرو الأخبار بشكل متزايد على دفع الرواتب التي تقيد المقالات المجانية ، ولكن هذا أيضًا يقيد قراءهم ويعني أن الأثرياء لديهم وقت أسهل في حماية خصوصيتهم. "إن حظر ملفات تعريف الارتباط دون أي طريقة أخرى لتقديم الإعلانات ذات الصلة يقلل بشكل كبير من وسائل التمويل الأساسية للناشرين ، وهو ما قال بيتر دولانجسكي ، مدير الأمن والخصوصية في موزيلا: "يهدد مستقبل الويب النابض بالحياة" ، لكن الخصوصية لا يمكن أن تنتظر "الوضع الراهن ببساطة لا يمكن تحمله". وقال إن موزيلا اتصلت بالناشرين قبل تمكين تقنية مكافحة التتبع بشكل افتراضي. وقال "رغم الاعتراف بوجود تأثير سلبي على العائدات ، فإن العديد من الناشرين الذين تحدثنا معهم ينظرون إلى هذا على أنه مشكلة قصيرة الأجل بينما يصل الإعلان عبر الإنترنت إلى الواقع الجديد". "في الأساس ، ينظرون إلى الخصوصية على أنها جزء من اهتماماتهم التجارية طويلة الأجل الاستراتيجية". الصواميل والبراغي في صندوق خصوصية Google GoogleGoogle المقترح لديه عدة آليات لإغلاق القنوات التي تسرّب اليوم المعلومات الشخصية والمعروفة. من بينها: فكرة تدعى "التعليم المختلط للفوج" (FLOC) تستخدم برنامج التعلم الآلي في المستعرض نفسه لتقييم اهتمامات الأشخاص. يمكن عندئذٍ مشاركة هذه المعلومات مع المعلنين فقط عندما تعكس مجموعات كبيرة من الناس - نعم ، قطعان - بحيث يمكن استهداف الإعلانات دون أن يعرف المعلنون التفاصيل الشخصية للأفراد. رمز الثقة الذي يمكن للمعلنين والناشرين استخدامه للحد من احتيال الإعلانات عن طريق تجميع مستخدمي الويب في قسمين - موثوق به وغير موثوق به. يتضمن الاحتيال في الإعلانات طرق عرض زائفة ونقرات للإعلانات التي تعني أن المعلنين يجب أن يدفعوا حتى عندما لا يرى أي شخص الإعلان بالفعل. غالباً ما تتعقب جهود احتيال الإعلانات الأفراد فقط. تقنية قياس التحويل التي ستتيح للمعلنين معرفة الإعلانات التي تؤدي إلى نتائج ناجحة مثل الأشخاص الذين يشترون منتجًا معلنًا. هذا الأمر معقد ، لا سيما بالنظر إلى أن الناس قد يشاهدون إعلانًا على أحد المواقع ويشترون المنتج من موقع آخر ، لكن Google تقر بأن اقتراحه له نقاط ضعف حتى بالنسبة للحالات الأكثر مباشرة. لذلك ، من المحتمل أن تكون تقنية قياس التحويل الخاصة بها واحدة من الجهود العديدة اللازمة "لإعادة إنتاج حالات استخدام الإعلانات الصالحة في النظام الأساسي على شبكة الإنترنت بطريقة تحافظ على الخصوصية ،" ميزانية الخصوصية "من شأنها أن تحد من كمية المعلومات الشخصية التي يمكن لموقع ويب الوصول ، وهو جزء من الجهود المبذولة لإحباط البصمات. اقتراح Google ، رغم شموليته ، يجلب أيضًا الكثير من التحديات. يعتمد نجاحها على الفوز بالناشرين والمعلنين وصناع المستعرضات الآخرين. تقترح Google معايير جديدة للويب - وهي عملية تطوير تعاونية تستغرق غالبًا سنوات. تم نشرها في الأصل في 22 أغسطس ، 7:20 صباحًا PT.Updates ، 9:49 صباحًا: إضافة تعليق من Brave؛ 10:26 صباحًا و 1: 9 مساءً: تتضمن خلفية إضافية ؛ 2:06 مساءً: إضافة تعليق من Mozilla.                                                                                                                                                                                                                قراءة المزيد



footer
Top